أكثر من 12 ألف خدمة طبية مجانية لمستوصف الهلال الأحمر بالحسكة

بلغ عدد الخدمات التي قدمها المستوصف الطبي التابع لفرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري في الحسكة نحو 12500 خدمة طبية مجانية للمرضى والمراجعين منذ بداية العام الجاري وحتى تاريخه.

وأوضح رئيس فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري علي منصور في تصريح لمراسل سانا أنه تم العمل خلال الفترة الماضية على افتتاح الصيدلية ضمن المستوصف بغية صرف الوصفات الدوائية لمراجعي المستوصف ما خفف كثيرا من الأعباء المادية عن المراجعين.

وأشار منصور إلى أن العمل يجري حاليا باتجاه توسيع الخدمات التي يتم تقديمها في المركز لتشمل أكبر عدد ممكن من الخدمات الطبية ولا سيما أن المركز يشهد إقبالا من قبل الأهالي كونه يضم كوادر طبية متخصصة.

من جانبه بين مدير المستوصف الدكتور سعيد حشيشو بتصريح مماثل أن كل الخدمات بالمركز تقدم وسط اتخاذ إجراءات مشددة للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا من عمليات تعقيم مستمرة داخل المركز والتأكيد على استخدام الكمامة من قبل المراجعين والتباعد المكاني ضمن المركز للحيلولة دون الإصابة بالفيروس.

ويتبع لفرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري مستوصف طبي في مدينة القامشلي بهدف تخديم الأسر في المنطقة وريفها القريب إضافة إلى العيادات الطبية المتنقلة التي تقدم خدماتها الطبية في المخيمات ومراكز الإيواء للوافدين من المحافظات الأخرى إلى الحسكة.

عن سانا

شاهد أيضاً

هذا أفضل وقت للتخلص من الكرش بالرياضة للنساء والرجال

شام تايمز – متابعة التمرين الصباحي يقلل من الكرش لدى النساء توصلت دراسة أميركية حديثة إلى أن …

اترك تعليقاً