شركة يونيفارما

إحدى أكبر الشركات الرائدة و المتخصصة في الصناعة الدوائية في سوريا, وهي شركة عائلية محدودة المسؤولية تأسست في عام 1990 وفقاً لأحكام قانون الاستثمار , شُيّدت مباني المعمل في ريف دمشق بسوريا وفق أنظمة الصناعة الجيدة للدواء المقررة من منظمة الصحة العالمية GMP , و بالتعاون مع خبراء من أفضل الشركات الدوائية في العالم، على مساحة تقدر بحوالي 10.000م 2 و بالتوسعة التي بدأت بتنفيذها و التي تقدر بأن تكون بحوالي 25.000 م 2 .

تنتج يونيفارما مستحضراتها الحديثة بترخيص و إشراف مباشر من هذه الشركات وطبقاً لمواصفاتها . يونيفارما الآن في المراحل الأخيرة للحصول على شهادات ISO 9001  – ISO 14001 – ISO 18001 والتي ستمنحها إياها شركة SGS .

لمحة عن الشركة :
يونيفارما تعمل بنظام مؤسسي متوازن بين الإدارة و الإنتاج و التسويق و الدعاية و تتبع في ذلك أنظمة الاتصالات الالكترونية و استخدام البرمجيات الحاسوبية في معظم أعمالها, و تسعى لتطوير هذه الأنظمة بشكل دائم و مستمر .

إن مستحضرات يونيفارما المتعددة تغطي معظم الفروع العلاجية

حيث تنتج سنوياً حوالي 25,000,000 عبوة ، ولديها طاقة إنتاجية لتصل إلى 80,000,000 و من المؤكد أن المواصفات الجيدة لمستحضرات يونيفارما هي متطابقة مع المعايير و المواصفات العالمية بسبب اعتمادها على استيراد المواد الأولية من مصدرها الأصلي و هو الشركات التي منحت امتياز التصنيع ليونيفارما .

وقد اهتمت شركة يونيفارما بتأمين إيصال مستحضراتها إلى المستهلك الأخير في أي موقع كان عبر شبكة توزيع متكاملة و وفق نظام محكم يضمن التعاون بين كافة أقسامه بحيث يجعل مستحضرات يونيفارما متوفرة بشكل دائم إلى آخر قنوات التوزيع لدى الصيدليات المنتشرة على التوزع الجغرافي للأراضي السورية كاملة بالإضافة إلى توفر هذه المستحضرات في المشافي و المستوصفات و المراكز الصحية العامة و الخاصة .

التسويق والتصدير :
أولت الشركة منذ نشأتها عناية خاصة للتصدير ,و مما زاد في هذه العناية الطلب المستمر من الأسواق الخارجية على أصنافنا ,و ذلك لما تمتاز به من جودة عالية وفق معايير وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية للتصنيع الجيد GMP ومعايير المخبر العالمية GLP . كما أن تصنيعنا تحت الترخيص من العديد من كبريات الشركات الصيدلانية العالمية و مساهمتهم القيمة بتوفير المساعدة و المشورة الفنية بالإضافة إلى الــ “Know how”  كل ذلك يشكل دعامة أساسية لتقديمنا مجموعة من أشهر الأصناف الصيدلانية العالمية لوكلائنا حول العالم (نرجو التفضل بمراجعة قائمة الشركات.

شاهد أيضاً

آسيا للصناعات الدوائية

تعتبر من الشركات الدوائية الرائدة والمميزة في سورية والشرق الأوسط، والتي حققت قفزات نوعية في مجالات …

اترك تعليقاً