الطقس

الأحوال الجوية المتوقعة خلال أعياد الميلاد ورأس السنة
ميلاد مجيد وكل عام وانت بخير
الجمعة والسبت /26 – 25/ كانون الأول 2020: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، كما تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل.
ليلاً: يكون الجو شديد البرودة ويحذر من تشكل الضباب والجليد خلال ساعات الصباح الباكر على المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الشمالية والجزيرة.
الرياح: متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأحد والاثنين والثلاثاء / 29-28-27 / كانون الأول 2020م: يستمر الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة مع أجواء باردة نسبياً خلال ساعات النهار وخاصةً على الأجزاء الشمالية والشمالية الشرقية حيث من المتوقع أن تكون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /2-3/ درجات مئوية في تلك المناطق، أما باقي المناطق تكون درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل.
ليلاً: تبقى الأجواء شديدة البرودة في المناطق الشمالية والشمالية الشرقية ويحذر من حدوث الصقيع في تلك المناطق وبينما تكون الأجواء باردة إلى باردة نسبياً في باقي المناطق.
الأربعاء والخميس /31-30/ كانون الأول 2020 م: تبقى الأجواء شبه مستقرة باستثناء فرصة ضعيفة لأمطار متفرقة فوق المناطق الجنوبية والقلمون مع بقاء درجات الحرارة حول معدلاتها بشكلٍ عام.
الجمعة والسبت /2-1/ كانون الثاني 2021 م تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي ضعيف يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا حيث يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم أحياناً لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها بشكل عام.
تحذير:
– يحذر من تشكل الضباب والجليد خلال ساعات الصباح الباكر على المرتفعات الجبلية وأجزاء من المناطق الشمالية والجزيرة خلال الفترة القادمة.

شاهد أيضاً

الطقس

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة: السبت 20 /03/2021: تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح …

اترك تعليقاً